مكتب الزهراوي للاستشارات البحثية الطبية والتطوير

كمكتب مرخص كبيت خبرة من جامعة أم القرى، يقدم مكتب الزهراوي العديد من الخدمات الاستشارية في مجال الأبحاث الطبية. كما يقدم خدمة الإشراف والاستشارات لأبحاث الطلاب الطبية لنشرها بما يتوافق مع المعايير العلمية المحكمة. 
يمكنك أن تطلب خدماتنا وتوقيع عقد استشاري بشكل احترافي ، حتى نساعدك بما يجعل حياتك سهلة.

وحدة التحليل الإحصائي للأبحاث الطبية

كباحث ليس عليك أن تقوم بالتحليل الإحصائي بنفسك، نحن نعلم كم هو مجهد هذا الأمر. وحدة التحليل الإحصائي للأبحاث الطبية ستقدم لك كل المعلومات المطلوبة من البيانات التي تم جمعها، وسنقوم على استخراج الجداول وعمل الاختبارات الإحصائية الصحيحة.

وحدة الاستشارات البحثية

عند القيام بالبحث، هناك العديد من الأسئلة التي قد تصادفك وقد تمنعك من القيام بالبحث بالطريقة الصحيحة، وحدة الاستشارات البحثية يمكن أن تجيب على أسئلتك حتى تقوم ببحثك بالطريقة الصحيحة، حتى توفر عليك الأخطاء القاتلة التي يمكن أن تكون حجرة عثرة في طريق نشرك لبحثك. مهما كان سؤالك ، وحدة الاستشارات البحثية موجودة لتساعدك في بحثك.

وحدة الأبحاث الميدانية

إن كان لديك مشكلة ما وتحتاج إلى بحث علمي، فسوف تقوم الوحدة بعمل البحث العلمي بالكامل بعد إجراء تعاقد استشاري ، لإجراء بحث علمي متكامل مروراً بجميع المراحل العلمية الهامة من تقديم التقارير اللازمة ، واستخراج خطابات لجنة الأخلاق العلمية، وجمع البيانات وتحليلها ، وكتابتها ، ونشرها.

© 2016 www.DrKhalidSh.com

© جميع الحقوق محفوظة